Archive

Bahrain Freedom Movement

اليوم استدعى الجهاز الوطني للأمن عدد من الشباب (محمد نعمان وسيد ماجد سيد جعفر وعلي مهدي) وسألهم عن اتصالهم بموقع أوال وهم نفوا صلتهم وانهم مايعرفون القائمين عليه واكدوا انهم لم يشاركو في موقع اوال وطلع الموضوع اشتباه

اليوم استدعى الجهاز الوطني للأمن عدد من الشباب (محمد نعمان وسيد ماجد سيد جعفر وعلي مهدي) وسألهم عن اتصالهم بموقع أوال وهم نفوا صلتهم وانهم مايعرفون القائمين عليهواكدوا انهم لم يشاركو في موقع اوال وطلع الموضوع اشتباهواتفقوا مع الذين جلسو معهم في جلسة حوارية في الجهاز على ان الوحدة الوطنية مهمة ولابد من نبذ الطائفية، وأكد الذين اشتبه بهم الجهاز ان الوحدة الوطنية ونبذ الطائفية خيار وطني مهم وان الجميع خاسر في الحرب الطائفية.واكدوا على عدم صلتهم بموقع اوال وان الموضوع اشتباه لا اكثر ولا اقل.

والجهاز استدعى اصحاب المنتديات الطائفية الاخرى وحذروهم من طرح اي موضوع طائفي.

صحافة اليوم

استدعاء القائمين على المواقع المغلقة//البحرين

علمت «الوسط» أن «جهاز الأمن الوطني استدعى القائمين على المواقع التي أغلقتها وزارة الإعلام بتهمة التحريض الطائفي للحضور اليوم (الخميس). والمواقع هي «منتديات مملكة البحرين» المحسوب على جهات نافذة، و«شمس البحرين المشرقة»، بالإضافة إلى موقع «أوال». وبيّنت مصادر أن «الجهاز استدعى صاحب موقع شمس البحرين المشرقة وهو محمد سعد المران الذي ورد اسمه في التقرير المثير، وبشأن موقع «أوال» استدعى الجهاز عدداً من الناشطين وجميعهم من الدراز للاشتباه بإدارتهم للموقع وهم محمد نعمان والسيد ماجد جعفر وعلي الشهابي».

وذكر رئيس مجلس إدارة منتديات مملكة البحرين عدنان محمد صالح عسكر أن «جهاز الأمن الوطني استدعاني للحضور اليوم (الخميس) بشأن الموقع».

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close