Archive

Bahrain Freedom Movement

عيد الشهداء ورحيل القائد الجمري، وعيد الاضحى الأغر

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 28/12/2006

معا نصنع النصر ونتبرأ من الظالمين والمحتلين قلوبنا مع حجاج بيت الله الحرام، الذين توافدوا من كل فج عميق على المشاعر المقدسة ليشهدوا منافع لهم ويذكروا اسم الله في أيام معلومات. نشاطرهم المشاعر الايمانية، وتختلج قلوبنا بالدعاء لهم بقبول الاعمال والعودة الى الاوطان بلا ضرر او عاهة، وان يجنبهم الله الحوادث المؤلمة التي ما برحت تقلق حجاج بيت الله الحرام وذويهم. نعيش معهم فترة روحية متميزة، آملين ان تتجلى معاني الحج في أجلى صورها، ممارسة ومعنى وأهدافا في حياة المسلمين.

more-2748925
ترجل ومضى، فلا تبكوه بل ارفعوا لواءه

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 19/12/2006

1166485900-1000034 أيها الفارس المترجل، لم يحن وقت الرحيل، فقعقعة الخيل والرجال لم تتوقف، والميدان الذي ما برحت تصول فيه وتجول، ينتظر فارسه المغوار، ليعيد التوازن الى الكفة المائلة، لانه لا يرضى لكفة الحق ان تميل الا علوا. قد ينكفيء غيرك، اما انت فثابت كالطود، صامد كالجبل، تميل الراسيات ولا تميل. قضيت شبابك في مجالس العلم، تزاحم العلماء بركبتيك، وتستمع الى اقوال العظماء من الرجال، فغرفت من معينهم ما أعانك على وعثاء السفر. more-2748925
العهد يتجدد مع شهدائنا الابرار في عيدهم الميمون

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 15/12/2006

دخل عيد الشهداء تاريخ النضال الوطني البحراني منذ ان سقط الهانيان شهيدين على ايدي جلاوزة النظام الخليفي في السابع عشر من ديسمبر 1994. لقد كان يوما مشهودا، حيث كان شباب الانتفاضة يرفعون قبضاتهم في الهواء مطالبين بحقوق اهل البحرين، وفي مقدمتها اعادة العمل بدستور البلاد، المصدر الوحيد لشرعية الحكم الخليفي. كانت معنوياتهم عالية وهم يرفضون الانصياع للاملاءات السلطوية التي تسعى لاستعبادهم وابقائهم تحت هيمنة مقيتة من نظام توارثي استبدادي.

more-2748925
ديسمبر يؤكد الصراع المستمر بين أهل البحرين والحكم الخليفي

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 08/12/2006

وانجلت الغبرة والعتمة بعد شهور من الفوضى السياسية والمهاترات غير المجدية، فاذا بالبحرين مجددا تقف على طريق النضال الذي بدأه الآباء والاجداد ضد هذه الطغمة الباغية التي تحكم بلادنا بالحديد والنار. النضال حركة شعبية متواصلة سجلت لمن مارسها مجدا وخلودا وشموخا، ولم تتوقف أبدا ما دام هنالك حكم ظالم يسرق خيرات البلاد، ويسعى لادخالها في الفتن السياسية والطائفية بمشاريعه التخريبية، وفي مقدمتها التجنيس السياسي الهادف للاخلال بالتوازن السكاني.

more-2748925
الصحوة المتوقعة بعد السبات

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 01/12/2006

انتهت فصول المسرحية الانتخابية الهزيلة بعد شهور من التوتر الداخلي، وبدأت استحقاقات المرحلة الجديدة التي دشنت بفتح زنزانات التعذيب للأحرار من ابناء اوال، والبدء بتطبيق أقسى قوانين القمع والاضطهاد بحق المواطنين. السجون الخليفية تحتضن اليوم شرفاء من ذوي الضمائر الحية الذين تعالوا على الدعوات التي انطلقت من جهات عديدة لمسايرة الظلم والاستبداد، وانطلقت ضد الظلم الخليفي الذي يزداد رسوخا وشمولا. عاش المواطنون هذه المسرحية، وشاهدوا أداء أبطالها، حتى بلغت حلقتها الاخيرة التي تجلت فيها “زهوة النصر”، وهو انتصار مزعوم لا أثر له في المجرى السياسي للبلاد. فالاعضاء الجدد الستة عشر لن يختلفوا كثيرا عن سابقيهم الاثني عشر الا بنسبة يسيرة في الالتزام الديني والموقف السياسي. فاذا لم يتمكن السابقون من تحقيق شيء يذكر بمشاركتهم في المشروع الامريكو- خليفي فان الاعضاء الجدد لن يستطيعوا التأثير على عقلية الاحتلال الخليفية وسياساتها. وهذا ما كرره الرموز الكببيرة من المشاركين، الذي قالوا انهم قد لا يحققون مصلحة ولكنهم سيقللون الضرر.

more-2748925

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close