Archive

Bahrain Freedom Movement

موعدكم يوم الزينة، وان يحشر الناس ضحى

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 24/11/2006

السبت المقبل هو يوم السباق على الدنيا، فتسابق مع اخوتك الصامدين الابطال لنيل ما عند الله. لا تدل بصوتك ذلك اليوم في الاستفتاء على الدستور الخليفي الجائر، فان تغيبك عن المشاركة يعني رفضك ذلك الدستور.

more-6423419
ثلة أخرى من المؤمنين ترزح في زنزانات التعذيب الخليفي

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 17/11/2006

“وما نقموا منهم الا ان يؤمنوا بالله العلي العزيز الحميد” لم يكن القمع الخليفي غريبا على هذا الوطن واهله يوما، فمنذ ان دنست أقدام هذه العائلة المحتلة أرض وطننا الحبيب، حل معها الظلم والجور والنهب والسلب والقتل، وسعت لإذلال أهلها بشتى الوسائل، وساومتهم على دينهم وحياتهم ورزقهم، فانا لله وانا اليه راجعون. وعلى مدى العصور والازمان لم يهنأ أهل البحرين بالعيش على ارضهم، وعندما أيقن المحتلون استحالة التعايش مع أهل هذه الارض بادروا لاستبدالهم بغيرهم. وها هي جحافل المستوطنين تداهم هذه الجزيرة الصغيرة لتحيل خضرتها يبابا، وتقضي على نضارتها وحيويتها وتاريخها وثقافتها. فأي جرم أكبر من ذلك؟

more-6423419
لنقرأ معا جريان سنن الله، وحتمية انتصار المظلومين وهزيمة الطغاة

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 10/11/2006

عدد من التطورات المهمة التي حدثت على الصعيد الدولي هذا الاسبوع تستوقفنا لنقرأ فيها معاني تتصل بالسنة الالهية التي لا مناص منها لطاغية، وهي السنة التي يجدر بشعبنا تعميق ثقته بها لانها قانون إلهي لا يستطيع أحد تجميده.

more-6423419
معا لإجهاض مشروع حمد الذي يستهدف الوجود والحقوق

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 02/11/2006

يخطيء من يعتقد بامكان الفصل بين الانتخابات الصورية التي تعقد هذا الشهر والمشروع السياسي الخليفي بجملته، فهذه الانتخابات جزء مكمل لبقية بنود المشروع الذي يعتبر الأخطر منذ ان احتلت العائلة الخليفية أرض البحرين قبل مائتي عام. هذا المشروع يتضمن عددا من الثوابت التي تمثل بمجموعها خطة لتغيير شامل في البلاد. أهم بنود هذه الخطة:

more-6423419

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close