Archive

Bahrain Freedom Movement

الشعب قادر على تحديد موقفه

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 26/10/2006

ماذا حققت المقاطعة؟ وماذا حققت المشاركة؟ هذان السؤالان اصبحا مطروحين بقوة في خضم النقاش المحتدم حول مقاطعة الحكم او مسايرته. ويصعب الاجابة الدقيقة على اي منهما، نظرا للاختلاف حول مسألة يمثل الخلاف بشأنها السبب الأساس لاختلاف الموقف بين معارض ومساير.

more-4483771

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 20/10/2006

هذه أيام شهر رمضان تصرمت ولياليه قد غادرت لتعود بعد سنة من الآن. لقد ودعنا شهر رمضان- شهر الصمود والإصرار على الثوابت، شهر نكران الذات والالتزام بالحق وإن خالف الهوى والطموح الشخصي، شهر الرجوع الى عالم الملكوت والكمال بعيداَ عن الدنيا ودرنها الذي ما أن علق بالنفس حتى دمرها. إنه شهر الإنتصار والفوز بالجنان- إذا ما عرف الصائم مفاتحه والتزم بمنهجية التقرب من الخالق عز وجل ورعى عيالها- فالخلق عيال الله، وأحبهم الى الله أحبهم لعياله، كما أنه خسارة لمن لم يغتنم فرصة التوبة والأوبة والرجوع للبارئ عز ذكره، والإلتفات الى ما لا يرضيه.

more-4483771
لن نتولى من يحاربنا في وجودنا وديننا وارضنا وارزاقنا

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 13/10/2006

“لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم ان تبروهم وتقسطوا اليهم، ان الله يحب المقسطين. انما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على اخراجكم أن تولوهم، ,من يتولهم فأولئك هم الظالمون” (الممتحنة 8 و 9).

more-4483771
العائلة الخليفية تخير أهل البحرين: التجويع او التهجير

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 06/10/2006

إنها منحة من السماء أن يأتي تقرير مركز الخليج لتنمية الديمقراطية “مواطن” المعروف بفضيحة “البندر” ليكشف ما كانت تحيكه العائلة الغازية في الظلام ضد أبناء الشعب البحريني. لم تكن الحقائق المذكورة في التقرير الفضيحة جديدة على أبناء الشعب.

more-4483771

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close