Archive

Bahrain Freedom Movement

لكي لا تنحرف البوصلة: مناسبتان وطنيتان ومقاومة باسلة ضد الاستبداد المتوارث

12/08/2007

برغم التراجعات التي شهدتها حركة المعارضة في السنوات الاخيرة، والحفرة الكبيرة التي حفرتها العائلة الخليفية في طريقها الطويل بما أسمته “المشروع الاصلاحي”، تؤكد المؤشرات ان المعارضة قد نجحت، بفضل الله والوعي المختزن في وجدان المواطنين، في تخطي تلك الحفرة السحيقة. صحيح ان هناك من سقط فيها، ولكن جسد المعارضة استعاد قدرا جيدا من عافيته، بعد ان لملم جراحه وتمرد على محاولات القتل على ايدي النظام السفاح.

more-8127484

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 27/07/2007

لم يكن غريباً ان يتم استنفار جميع أجهزة حكومة العائلة الخليفية لإستقبال مهندس التعذيب في البحرين البريطاني إيان هندرسون بعد انتشار صورة له مع زوجته – عبر الانترنت – إثناء مغادرتهما مطار هيثرو متوجهين للبحرين بداية الأسبوع الفائت. ولم يكن غريباً على تلك الأجهزة ان تحمي رئيسها ومدربها وموجهها بغلق المداخل المؤدية للمطار وتفتيش جميع السيارات المتجهة للمطار بعد ان علمت بنية التجمع والإحتجاج على وصول الجلاد البريطاني للبحرين، بل قامت تلك السلطات باعتقال ثلاثة صحافيين تمكنوا من الوصول لقاعة المطار، والتحقيق معهم لساعات طويلة وتعنيفهم حين أعربوا عن نيتهم التحقق من وصول هندرسون- مدير الأمن الفعلي- للبحرين. وقد لوحظ انتشار السيارات المدرعة وفرق الموت المدججة بالسلاح في مواقع مختلفة على الطريق المؤدي للمطار، مما أثار هلع المواطنين الآمنين ولفت أنظارهم الى حدث وصول الجلاد للبلاد.

more-8127484
استغاثة من اجل معرفة الحق ومقارعة الظلم والفساد

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 20/07/2007

حسنا فعل المواطنون عندما أعربوا بمقاومتهم السلمية عن رفضهم القاطع لتكريم رأس الاجرام في البلاد، مهندس الحقبة السوداء والمسؤول عن قتل العشرات من ابناء البحرين واعتقال عشرات الآلاف وتشريد المئات منهم. فما قرأناه على جدران المالكية وكرزكان وبقية المناطق تعبير واضح عن نفس تواقة للحرية، راغبة في الاستقلال، مصرة على مواجهة الطغاة. لقد أثبت هؤلاء المواطنون انهم أوعى من بعض القيادات التي “تجامل” طاغية البحرين، على حساب دماء الشهداء، وتسوق ذلك بانه “حنكة سياسية”. فماذا حقق هذا التذاكي خلال السنوات السبع العجاف الاخيرة سوى تقوية النظام وشرعنة ممارساته القمعية وحربه ضد الشعب، وسياسة الابادة الثقافية لسكان هذا البلد المبتلى؟

more-8127484
التخلص من الظلم الخليفي هدف لن يتخلى الشعب عنه

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 06/07/2007

ثمة ظاهرة ايجابية ملازمة للوضع البحراني تتمثل في الاستيعاب الشعبي لأولويات العمل الوطني برغم محاولات العائلة الخليفية المستمرة لحرف مسيرة النضال الشعبي. فما دامت المطالب الاساسية لهذا الشعب مرفوضة من قبل هذه العائلة المحتلة، فلن تستطيع يوما اجهاض النضال المتواصل برغم الاساليب غير الشريفة التي يمارسها الحكم، ابتداء بالاعتقال والتعذيب والتهديد مرورا بوسائل الاغراء وشراء المواقف والضمائر، وصولا الى حرب الوجود التي تشنها ضد اهل البحرين.

more-8127484

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close