Archive

Bahrain Freedom Movement

تخليدا لذكرى شهداء البحرين، واحتجاجا على استمرار العائلة الخليفية في حماية القتلة والمعذبين والسفاحين، تنظم المعارضة البحرانية وأصدقاؤها في لندن وواشنطن اعتصامين ضد نظام الاستبداد الجاثم على صدور أهلنا في البحرين، وتأمل من ذوي الضمائر الحية من المواطنين وعشاق الحرية دعم الشعب في مطالبه العادلة. ففي واشنطن قررت الجمعية الامريكية للدفاع

تخليدا لذكرى شهداء البحرين، واحتجاجا على استمرار العائلة الخليفية في حماية القتلة والمعذبين والسفاحين، تنظم المعارضة البحرانية وأصدقاؤها في لندن وواشنطن اعتصامين ضد نظام الاستبداد الجاثم على صدور أهلنا في البحرين، وتأمل من ذوي الضمائر الحية من المواطنين وعشاق الحرية دعم الشعب في مطالبه العادلة.ففي واشنطن قررت الجمعية الامريكية للدفاع عن الديمقراطية في البحرين تنظيم اعتصام امام سفارة البحرين في العاصمة الامريكية وذلك صباح الخميس 13 ديسمبر لشجب سياسات الحكم القمعية والمطالبة بممارسة ديمقراطية حقيقية. ويتوقع حضور اعضاء الجمعية هذا الاعتصام وكذلك وسائل الاعلام والمهتمون.

وفي لندن تنظم المعارضة البحرانية اعتصاما مماثلا مساء الخميس 13 ديسمبر، امام فندق الدورشستر حيث تقيم السفارة حفلها السنوي بمناسبة عيد جلوس الشيخ عيسى آل خليفة. ويأتي تنظيم الاعتصام تخليدا لذكرى عيد الشهداء الابرار، للمطالبة بمحاكمة القتلة والمعذبين، واصلاح الوضع السياسي في البحرين بشكل جدي بعيدا عن الخداع والنفاق. ويتضمن حفل السفارة استقبال الدبلوماسيين والاعلاميين لتناول العشاء وشرب الخمر. وقد دعي طلبة البحرين الى الحفل، الامر الذي أثار لغطا في الوسط الطلابي، حيث يعارض الطلبة المتدينون الحضور من منطلق ديني معتبرا ان الحفل يتضمن توزيع الخمر على نطاق واسع، ومؤيد لذلك بهدف مسايرة الحكومة غير مكترث للحكم الشرعي الذي يحرم الحضور على موائد الخمر.

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close