Archive

Bahrain Freedom Movement

مواطن يشتكي اعتداء قوات الشغب على شرفه وممتلكاته//البحرينالوسط – محرر الشئون المحلية

اشتكى مواطن من منطقة بني جمرة من أن أحد أفراد قوات مكافحة الشغب وجه له السب والشتم والألفاظ الخادشة بالحياء والاعتبار والماسة بشرفه مساء أمس الأول (الجمعة)، إضافة إلى إتلاف أفراد القوات نوافذ منزله وسيارته الخاصة والسيارة التابعة لمنزل جيرانه، وأضاف الشاكي أن ذلك الاعتداء تم أمام عينيه بمشاهدة الكثير من أبناء القرية.

102402-9417501

102432-9193960

وقال المواطن: «بسبب مناوشات أمنية بسيطة لم تستمر دقيقتين، حضرت قوات مكافحة الشغب بمعية قوات مدنية، وقاموا بإطلاق الغازات المسيلة للدموع بكثافة على المنطقة»، لافتاً إلى أن تعاطي الأمن مع الحدث كان مبالغاً فيه لدرجة كبيرة. وبيّن أن بعض أفراد قوات الشغب قاموا بتكسير زجاج نافذة الكراج الخاصة بمنزله، كما قاموا بتكسير زجاج سيارته وسيارة جاره، وعليه اتصل الشاكي بحضور القوات بالشرطة على رقم 999، شاكياً لهم ما أقدم عليه الأمن، موضحاً أن مركز شرطة البديع رفض تسجيل بلاغه عن طريق الهاتف، وطلب منه الحضور اليوم (الأحد) لتسجيل البلاغ.

وأكد الشاكي أنه لم يخالف القانون، وأن ما قامت به قوات الأمن من إتلاف وتكسير أمر يعارض مهنتهم التي توجب عليهم حفظ النظام والممتلكات العامة والخاصة، مطالباً المسئولين بالتحقيق في الواقعة وتعويضه عن الأضرار التي لحقت به جراءها.

الوصلة:
http://alwasatnews.com/newspager_pages/print_art.aspx?news_id=125231&news_type=LOC

صحيفة الوسط 2008 – تصدر عن شركة دار الوسط للنشر و التوزيع – جميع الحقوق محفوظة

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close