Archive

Bahrain Freedom Movement

قالت مصادر طبية بحرينية لإيلاف أن شرطيا بحريني يدعى ماجد اصغر علي توفي متأثرا بجراحه بعد أن تعرضت الدورية التي يستقلها لهجوم بالقنابل الحارقة من قبل ملثمين قرب قرية كرزكان التي كانت تشهد مناوشات بين رجال الأمن وملثمين ، وأكدت المصادر ان الأطباء حاولوا إسعاف الشرطي إلا انه فارق الحياة لشدة إصابته.

هي الأولى منذ التسعينات وإيلاف تنفرد بالحادثة
وفاة شرطي بحريني في اشتباكات مع متظاهرين

مهند سليمان من المنامة: قالت مصادر طبية بحرينية لإيلاف أن شرطيا بحريني يدعى ماجد اصغر علي توفي متأثرا بجراحه بعد أن تعرضت الدورية التي يستقلها لهجوم بالقنابل الحارقة من قبل ملثمين قرب قرية كرزكان التي كانت تشهد مناوشات بين رجال الأمن وملثمين ، وأكدت المصادر ان الأطباء حاولوا إسعاف الشرطي إلا انه فارق الحياة لشدة إصابته.

من جهتها أكدت مصادر بحرينية رفيعة صحة الخبر وأكدت ان الداخلية البحرينية ستصدر بيانا في وقت لاحق تدين هذا العمل الإرهابي الذي طال روح احد رجال الأمن المخلصين. ويشار هنا إلى ان هذه الحادثة هي الأولى من نوعها منذ حوادث شغب التسعينات التي سبقت المشروع الإصلاحي لملك البحرين وراح ضحيتها رجال امن ومواطنون.

 وفي قرية أخرى قام مجهولون فجر اليوم بتفجير سيارة يملكها آسيويين في البحرين بواسطة اسطوانة غاز ، وقال نائب رئيس الأمن العام القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية العميد طارق بن دينة تعليقا على حادث تفجير إحدى السيارات بمنطقة المعامير باستخدام سلندر غاز والذي نتج عنه تدمير سيارة كليا وإصابة اثنين من العمالة الوافدة بحروق وإحداث تلفيات بسيارات أخرى ، بأن ذلك التفجير هو عمل إجرامي يهدف في المقام الأول إلى ترويع الآمنين.

وقال العميد طارق ان مرتكبيه قصدوا  بمشروعهم الإجرامي الإخلال بالنظام العام وإيذاء الأشخاص وبث الرعب بينهم وترويعهم وتعريض حياتهم وأمنهم للخطر.

واشار بان هذا العمل الإجرامي معاقب عليه بمقتضى المادة ( 10) من القانون رقم 58 لسنة  2006 بشأن حماية المجتمع من الأعمال الإرهابية التي نصت على انه ( يعاقب بالسجن من قام بتفجير بقصد ترويع الآمنين أيا كان نوع هذا التفجير أو شكله )  فضلا عن جرائم الإتلاف العمد والحريق العمد والاعتداء على سلامة جسم الغير ، وان الجهات المعنية بوزارة  الداخلية  تقوم بتحرياتها حول ذلك .

http://65.17.227.80/ElaphWeb/Politics/2008/4/320189.htm

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close