Archive

Bahrain Freedom Movement

أعتصم العشرات امام مدخل الدراز على الشارع العام للاستنكار بخصوص التهجم على سماحةالشيخ عيسى قاسم وتنفيذ المخطط البندري في الهجوم على الشيعة وتوهين رموزها

 القبض على 3 أشخاص بعد تفريق اعتصام غير مرخص بالدراز

الدراز – مازن مهدي

ألقت قوات الأمن ليلة أمس القبض على ثلاثة أشخاص بينهم شابان على الأقل، بحسب ما ذكر شهود عيان لـ «الوسط»، وذلك بعد تفريق اعتصام غير مرخص بالقرب من دوار الدراز.

شهود عيان أشاروا إلى أن الشاب الأول قبض عليه بالقرب من الدوار فيما قبض على الشابين الآخرين البالغين 15 و16 عاماً بالقرب من منزلهما داخل القرية، إذ أفاد الشهود أن الموقوفين الثلاثة تعرضوا إلى الضرب قبيل اقتيادهم من قبل قوات الأمن.

وكان عدد من المتظاهرين تجمعوا بالقرب من دوار الدراز في اعتصام دُعي إليه لاستنكار تصريحات النائب السلفي الشيخ جاسم السعيدي التي تهجم فيها على رئيس المجلس الإسلامي العلمائي الشيخ عيسى أحمد قاسم وأثارت ردة فعل غاضبة لدى بعض الأطراف وتسببت في اندلاع مواجهات بين متظاهرين وقوات الأمن على مدى ليلتين متتاليتين كانت أولاهما في مدينة المنامة في الليلة السابقة.

مواجهات ليلة أمس دامت قرابة الساعة وانتهت بعد أن توغلت أعداد كبيرة من قوات الشرطة إلى داخل القرية ولم يتضح ما إذا كانت قد وقعت إصابات بين المتظاهرين وقوات الأمن.

100532-5745401

100611-1695895

إعتدات قوات الشغب على إعتصام سلمي نظمه أهالي الدراز ضد الأصوات الطائفية التي تطاولت على السادة العلماء من الطائفة الشيعية ..!
فقد تجمع عدد من أهالي الدراز عند مدخل قرية الدراز في إعتصام سلمي قبل أن تباغتهم قوات الشغب وتعتدي عليهم بالقنابل المسيله للدموع والرصاص المطاطي ..!!وقد أسفر إعتداء قوات الشغب عن إصابة العديد واعتقال ثلاثة أفراد من قرية الدراز والإعتداء بالضرب عليهم والإعتداء على رجل دين .!!!

وللمرة الثانية عدسات الصرح الوطني ترصد عدد من الرصاص المطاطي الذي تستخدمه قوات الشغب في الإعتداء على المعتصمين سلماً والذي تنفي وزارة الداخليه إستخذامه .!!

صور خاصة بالصرح الوطني

شبكة مراسلي الصرح الوطني

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close