Archive

Bahrain Freedom Movement

البرامج الاحتجاجية تتواصل.. رسائل ومطالبة باخلاء سبيل النشطاء انتهى اليوم عند منزل الناشط الحقوقي السجين حسن عبدالنبي – عضو لجنة العاطلين- برنامج “اسبوع المقاومة” لترسل عدة رسائل منها:

الرسالة الأولى للنشطاء السجناء بأن هناك من لم ينساهم ويطالب من خلال الفعاليات الإحتجاجية السلمية بالافراج عنهم وأنه لن يتم التوقف عن تلك الأنشطة حتى يرى أولئك النشطاء أحرار دون قيد أو شرط .

الرسالة الثانية هي أن تأكيد التضامن مع أهالي أولئك النشطاء الذين يقعون تحت الضغط الشديد نفسياً ومادياً، ولابد من اظهار الدعم الذي يؤكد لهم بأن أولادهم غير منسيين، وأن هناك من يطالب بالإفراج عنهم برغم الأحكام الجائرة وبرغم الظروف.

الرسالة الثالثة هي للسلطات المحلية بأن الأصوات المطالبة بالإفراج عن النشطاء المظلومين هي أصوات باقية ولن تذوي وأن لن تخفت مهما حاولت عبر برامج الحصار الإجتماعي والإعلامي، وأن الحل هو في الإفراج غير المشروط عنهم جميعاً.

ولهذا، وحتى يفرج عن أولئك النشطاء وجميع سجناء الرأي في البحرين، لابد من المواصلة في الإحتجاجات بكل صورها ومعانيها. ومن هذا المنطلق فإن لجنة النشطاء تدعو للتجمع أمام قبر الناشط الشهيد علي جاسم في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم غد الخميس الموافق 28 أغسطس، لنرسل رسالة للجميع باننا لم ننسى آخر شهيد الحركة المطلبية، وسنظل نطالب بحقه وحق إخوانه.

كما تدعم وتدعو اللجنة لحضور الأمسية الدعائية الساعة الثامنة من مساء الغد (ليلة الجمعة) في المالكية وكذلك الى الحضور والتفاعل مع الإعتصام الإحتجاجي التي دعت له لجنة معتقلي أحداث كرزكان وذلك في الرابعة والنصف من عصر يوم السبت الموافق 30 أغسطس أمام دوار بوري بجانب سوق واقف.

إن هذه الفعاليات مهمة للحفاظ على شعلة المطالبة بالحقوق وبالإفراج عن النشطاء ومعتقلي الرأي  حتى يتم الإفراج عن الجميع.

أقل ما يمكن عمله لإظهار الدعم، هو بحضور هذه الفعاليات الشعبية ومساندتها لإرسال رسالة جماعية وقوية للسلطات للضغط عليها من اجل الأفراج عن النشطاء المسجونين وتبييض السجن من معتقلي الرأي في البحرين دون قيد أو شرط .

لجنة التضامن مع النشطاء ومعتقلي الرأي في البحرين

27 أغسطس 2008م

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close