Archive

Bahrain Freedom Movement

إهانة سيدة عراقية بمطار البحرين وتمنع من الدخول

11/05/2010 – 17:16 | مرات القراءة: 280

print_page-6391489 send_f-5603285 add_comment-5214541  

تعرضت سيدة العراقية الى اهانة شديدة على ايدي سلطات الجوازات بمطار البحرين. وكانت السيدة قد وصلت الى المطار يوم امس على متن طائرة طيران الخليج قادمة من مطار النجف في طريقها الى لندن، حيث تعيش مع عائلتها. وكانت تعتزم التوقف في البحرين لزيارة البلاد بعد ان سمعت عن طيب اهل البحرين وحسن اخلاقهم.

 تقول السيدة التي وصلت لندن صباح اليوم: ما ان قدمت جواز السفر الى الموظف ولاحظ ان اسمي يحمل اسم “الحكيم” حتى رماه وقال: انت ممنوعة من دخول البحرين. وعندما قدمت لها جوازها البريطاني، رفض السماح لها بالدخول، برغم ان حاملي جوازات السفر البريطانية يسمح لهم بدخول البلاد بدون تأشيرة مسبقة. ويعطى هؤلاء عادة ثلاثة ايام على الاقل للاقامة. وبرغم محاولات السيدة اقناع المسؤول بالسماح لها بالدخول الا انه رفض بشدة. وتقول العائلة انها كانت لم تتوقع تلك المعاملة الفظة، لانها سمعت ان البحرين تمنح جنسية وجواز سفر للعراقيين.

وقالت ان موظفي طيران الخليج كانت اخلاقهم مختلفة تماما، واعتذروا منها وكانوا يعاملونها بلطف، وسهلوا عودتها على الطائرة المتوجهة الى لندن بعد اكثر من اثني عشر ساعة. وقالوا: ان مسالة الدخول ليست بايدينا، فنحن موظفون عاديون، وتعرفين ان الطائفية تلعب دورا كبيرا خصوصا في التعامل مع العراقيين. فيعطى فدائيو صدام جوازات سفر، ولكن اهل النجف وكربلاء يمنعون من دخول البحرين.

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close