Archive

Bahrain Freedom Movement

بعد صدور تقرير البندر: آن الاوان لتصعيد العمل الوطني ضد الاجرام الخليفي

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 29/09/2006

يا أيها الذين آمنوا لم تقولون ما لا تفعلون، كبر مقتا عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون” بعد صدور تقرير الدكتور صلاح البندر وظهور الأدلة الدامغة على تورط العائلة الخليفية في جرائم خطيرة ضد شعب البحرين، أصبح الموقف لا يحتمل التأجيل حول ضرورة عمل شعبي واسع، يشارك فيه الجميع، لمواجهة هذه الجرائم المتواصلة التي لا يزيدها الصمت الا توسعا وامتدادا. التقرير ربما لا يضيف جديدا الى ما قيل خلال السنوات الخمس الماضية حول وجود خطط لاحداث تغيير جوهري في البلاد، سياسيا وديموغرافيا، الا انه وفر وثائق مهمة تؤكد ذلك.

more-5094788
وتتساقط اوراق التوت، لتظهر عورات النظام الخليفي البغيض

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 22/09/2006

نتقدم الى اهلنا في البحرين مباركين بحلول شهر رمضان المبارك، شهر العفو والرحمة، شهر التقوى والمغفرة، شهر مكافحة الشياطين والظالمين بعد التغلب على لذات الدنيا والصعود بالنفس الى عالم النقاء والعبادة والطهر الالهي. نهيب بالجميع استيعاب مفاهيم قرآننا العظيم، والعيش في اجواء دعاء الافتتاح، مكررين معا في كل ليلة: “الحمد لله قاصم الجبارين، مبير الظالمين، مدرك الهاربين، نكال الظالمين، صريخ المستصرخين، موضع حاجات الطالبين، معتمد المؤمنين”.

more-5094788

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 14/09/2006

قلوبنا ودعاؤنا للرهائن الرازحين في أغلال النظام الخليفي الارهابي. فأية عين لا تدمع لمشهد هؤلاء الابطال وهم يسقطون في قاعة المحكمة من العناء والتعب والانهاك؟ وأي لسان لا يدعو على هذا النظام البائس لما يرتكبه من جرائم بحق ابنائنا الاطهار؟ فانا لله وان اليه راجعون.

more-5094788

حركة أحرار البحرين الإسلامية – 08/09/2006

لم تتمالك العائلة الخليفية نفسها أمام تواتر الأخبار عن التفاعل الدولي المطالب الشعبية المتمثلة في العريضة الأممية التي تم تسليمها الى مكتب الأمين العام للأمم المتحدة الشهر الماضي والمطالبة باستعادة الشرعية من خلال دستور جديد تصوغه هية منتخبة من الشعب. إضافة لذلك التقارير الدولية التي تصدر من قبل مؤسسات مرموقة والإتصالات وراء الكواليس والمعربة عن قلقها لإستمرار إنتهاكات حقوق الإنسان في البحرين.

more-5094788

Show More

Related Articles

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies. 

Close